Subscribe:

Ads 468x60px

الأحد، 29 مايو 2011

(أسوأ ثمانية مقولات قالها صبحى صالح عضو الاخوان المسلمين وعضو لجنة تعديل الدستور

كتب : هانى حمد

هذه قائمة بأغرب وأسوأ ثمانية تعليقات قالها صبحى صالح .. انوى زيادتها كلما صدرت منه المزيد من الدرر النفيسة

01- "كل خصوم الاخوان من كل الاتجاهات هم على نظرية قوم لوط لسان حالهم "اخرجوا اهل لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون

يمكنك مشاهدة تشبيه خصوم الاخوان من كل الاتجاهات بقوم لوط فى الدقيقة 7:00 من الجزء الثالث! الكوميدى ان البيه الافوكادو بيرجع فى الجملة اللى بعد الشتيمة دى يقول السباب وسيلة العجزة

02- !!تخيل لو لم يقم الاخوان .. كان زماننا الان رحم الله الاسلام

يمكنك مشاهدة دور الاخوان فى حفظ الاسلام من الانقراض فى الدقيقة 8:43 وكأن الله سبحانه وتعالى لم يقل فى كتابه الكريم

"إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ"

03- فى سنة 26 شكك طه حسين فى النص القرانى والقصص القرانى وقام بحملة على القران وعلى الشريعة وعلى الخلافة.. يعنى حملة على القران والشريعة والخلافة يتكلم بها رواد الامة زى على عبد الرازق وطه حسين واحمد لطفى السيد وسلامة موسى وجورج زيدان.

يمكنك مشاهدة تكفير طه حسين ورفاقه فى الدقيقة 7:35

04- ميجيش أخ فلوطة(اخوان مسلمين) يقوللى اتجوز من خارج الجماعة ..طب والاخت(الاخوانية) اللى احنا عاملينها دى نعمل بيها ايه؟؟ نشحتها؟؟ يجب على كل اخ اخوانى ان ينصر الله على نفسه حتى ينصرنا والزواج من اخت يحقق هذا .. لأن عندما يتزوج الاخ من عندنا اخت من عندنا يطلعولنا اخوة بالميراث. "اتستبدلون الذي هو ادنى بالذي هو خير"

يمكنك مشاهدة نظرية تصنيع الاخوة عن طريق زواج الاخوان بالاخوات فى هذا الكليب اكن الرسول صلى الله عليه وسلم كان اثما عندما تزوج من ماريا القبطية والعياذ بالله

05- هناخد حقنا بالدراع لو مخدناهوش بالمحكمة .. اما ناخد حقنا بالكامل واما ناخده فى الشارع .. احنا ماتلنا 93 واحد

(بيعد شهداء الاخوان بس فيما يبدو)

يمكنك مشاهدة تهديد القضاء فى حال عدم صدور احكام ترضي الاخوان فى هذا الكليب

06- نحن كجماعة لا نعترف بمفاهيم المسلم ليبرالى ومسلم علمانى ومسلم يساري، نحن لا نعرف إلا مسلم يكفيه دينه عمن سواه من المناهج

يمكنك قراءة تصريحات صبحى صالح التى يكفر فيها المسلمين الليبراليين واليساريين والعلمانيين .. ويقصر اعترافه باعتناق الاسلام على من يكتفى فقط بالدين ولا تنظر لسواه.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=417240

07- انا الذى دفعت ثمن الثورة .. احرم من ثمرتها؟ انا اللى اتحبست .. انا اللى اتحاكمت محاكمة عسكرية .. انا اللى قدمت شهداء .. انا اللى اتفتش بيتى كل يوم .. انا اللى اتصنت عليا كل يوم .. انا اللى اتعرفت اسرار بيته كل يوم .. انا اللى اتفتحت ادراج بيتى فى الملابس الداخلية لمراتى وبناتى .. انا الذى دفعت الثمن احرم من المشاركة فى الثمر؟ هل هذا عدل هل هذا دين؟

يمكنك مشاهدة صراخ صبحى صالح وادعاؤه الفضل لنفسه على مصر كلها فى الدقيقة 6:40

08- لا تستطيع قوة على الأرض أن تشطب الاخوان من على الخريطة السياسية ابدا .. سنشارك وسنفوز .. لأننا حراس دين الله

يمكنك مشاهدة تنصيب صبحى صالح لنفسه ولجماعته المدافعين الحصريين عن دين الله فى الدقيقة 7:40


ويبقى السؤال بعد كل هذا .. لماذا لا يدين الاخوان هذا التصريحات؟ ولماذا يختار المجلس العسكرى هذا الشخص فى لجنة تعديل الدستور ؟ ولماذا يصفق بعد كل تصريح من هؤلاء الاخوان ويهللون الله اكبر ولله الحمد؟